إنطلاق بطولات نهاية الاسبوع للكوت و البلوت و الهند

إستعداداً لموسم رمضان القادم سوف نفتتح اليوم باب التسجيل لبطولات نهاية الإسبوع و التي تتبع نظام البطولات الرمضانية للكوت بو ٦ و ٤ و البلوت و الهند، هذا و سوف يبدأ اللعب في هذه البطولات ابتداءً من يوم الخميس القادم.

سوف نقوم من خلال بطولات نهاية الأسبوع بتجربة اسلوب تنظيمي جديد لبدأ مباريات البطولة و ذلك بفتح غرف اللعب مباشرة بعد انتهاء قرعة الدور و السماح لأي من المشاركين بالدخول للغرفة و بدأ اللعب في حال تواجد جميع المنافسين في أي وقت قبل الوقت الرسمي للعب المباراة، و في حال حضر الوقت الرمسي و لم يبدأ اللعب فإن المباراة سوف تبدأ بالمنافسين المتواجدين بالغرفة و يتم اعلان انسحاب كل منافس لم يتواجد خلال وقت البدأ الرسمي للمباراة.

و لتسهيل بدأ المباريات باكراً للمنافسين، سوف نبعث تنبيه لجميع اللاعبين عند افتتاح غرفة اللعبة بالإضافة الى تنبيه آخر عند دخول احد المنافسين للغرفة حتى يتمكن جميع المنافسين من التواجد و البدأ باكراً. كما سنقوم بإرسال تذكير قبل الموعد الرسمي بعشر دقائق للتذكير بالمباراة. قد تكون هذه الفرصة المنافسة للتسجيل للبطولة من خلال موقع koutbo6.com و لتفعيل نظام التنبيه عن طريق SMS.

سوف يتم افتتاح التسجيل لبطولات نهاية الاسبوع مع بداية كل اسبوع و يبدأ لعب دور واحد من كل يوم ابتداءً من يوم الخميس بإذن الله. آملين ان تحوز هذه التغييرات على رضاكم و ان تشاركونا بملاحظاتكم على البطولات

و تقبلوا تحياتنا